منتدى صبا
ياهلا وسهلا


نور المنتدى
بطلتك الرائعه

اذا كانت زيارتك الاول للمنتدى

منتدى فرقة صبا الرسمي

فارجو منك انا تسجل

معنا وان ترينا ابداعك

فهنا مقر للابداع

حيقث يجتمع عشاق فرقة صبا وونجومه

لتسجيل انقر على زر التسجل
then keo




٠•●♥ موقع صبا الرسمي اناشيد - فيديو - اخبار - صور- ترفيه - متعه ♥●•٠·
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين فبراير 12, 2018 6:11 pm
الثلاثاء يناير 16, 2018 10:38 am
الجمعة ديسمبر 01, 2017 8:45 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:54 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:53 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:52 pm
السبت نوفمبر 25, 2017 5:30 pm
الأحد فبراير 05, 2017 9:50 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:42 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:35 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:32 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:22 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:20 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:16 pm
أميرة الشام
أميرة الشام
الحلوة
lovely sara saronaa
lovely sara saronaa
lovely sara saronaa
الحلوة
صياد بدون صنارة
neirid
neirid
neirid
neirid
neirid
neirid
3

شاطر | .
 

 رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 7:17 pm

السلام عليكم 
كيفكو ؟ان شاء الله بخير
انا اشتقتلكو كثييير 
اسفه عالغياب غبت غصب عني لظروف معينه 
بهاي الفتره مريت بكثير اشياء صعبه مرض وتعب ووجع والم واهااات 
بس الحمد لله عكل حال 
انا رجعت يا اخوتي واخواتي لانو في اشخاص عرفت قديش بحبوني متل شيمو وحنون وانا رجعت عشان انا اشتقت لايمو ولمحمد اليمني ولسيف ولشذى وعرين ولكل الاعضاء الي هون وطبعا لاخي العزيز الي منحني ترجبه كثير حلوه ومفيده بحياتي محمد(الفتى المشاكس)
شكرا الكو وشكرا لكل واحد اشتقلي هع وحب اني ارجع 
وانا رجعت بس اعذروني يمكن تصرفاتي رح تتغير مع بعض الاعضاء مش عشان اشي بس لاني انا غيرت اطباعي فالحياه فما حدا يزعل مني اعطوني اشويت وقت اقدر ارجع فيها متل قبل 
المهم سيبكو مني انتو كيفكو ان شاء الله بخير 
كيف المنتدى من دوني بعرف انو مش حلو هههههههه ثقه تبا للتواضع
نصيحتين يا اخوتي ويا اخواتي الغاليين صبا اكيد بتعرفهن لاني حكيتهن بالصف وبنصح الجميع فيهن نصيحتين لسببين لاني بحب انصح الاشخاص الي بحبهم من تجربتي بالحياه
اول اشي ما تبني احلامك على وجود شخص او حدا معين بحياتك لانو ما حدا بضل لحدا 
والتانيه ما تثق بحدا لانو بالزمن وبهاي الحياه الكل بركض ورا مضلحتو ونفسو 
بتمنى انكو توحدو الاشي بعين الاعتبار فخلينا كل واحد منا يتعلم من التاني ويسمع بنصائح غيرو لانو المثل بقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
بحبكوووووووو واشتقتلكووووو كثيير
حنووووون ايمووووووو وشيموووووووووووووووووو بحبكو وبموت فيكو وصبووووشتي طبعا هههههههه
عن ازنكم لفه بالمنتدى زمان ما لفيت بشوارع المنتدى
هههههه
سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 7:46 pm

2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فَلسَفَـة إحسَــاس
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 1556
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 19581
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 842
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 21
الموقع : فـــي قلــب مـن يحـبـنـي
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : تحسُـب إنـُـك إذا صرُخـِـت علـِي .. وأنــا نزلـُت رإسـَي يعنِـي خُفت! لااا والله بــُس قـاعـِـد أطلـع علَى حـَذائـي نـفـس مـقـُاس وجهــَك ولا لاء ..!

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 7:52 pm

لك وين هالغيبة اشتقنالك كثيير كثيير يا كولا
 4444  4444  4444 نورتي المنتدى من جديد

وانا هلأ راح خبر شيمو راح اطير من الفرحة لما تعرف انك رجعتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 7:59 pm

وانا اشتقتلك يا حللللللليييييييييييب 
ههههههههههه بحبك ايمو المنتدى منور فيكي اكيد حبيبتي 
ماشي خبريها وخليها تيجي اشتقتلها كثير
واشتقتلك انتي كماااااااااااان يا حليب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فَلسَفَـة إحسَــاس
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 1556
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 19581
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 842
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 21
الموقع : فـــي قلــب مـن يحـبـنـي
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : تحسُـب إنـُـك إذا صرُخـِـت علـِي .. وأنــا نزلـُت رإسـَي يعنِـي خُفت! لااا والله بــُس قـاعـِـد أطلـع علَى حـَذائـي نـفـس مـقـُاس وجهــَك ولا لاء ..!

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 8:02 pm

ههههههههههههههههه
أجت لحالها هسا بتحكي معها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 8:21 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شجن الذكريات
♥~.اداري @ ♥~.
♥~.اداري @ ♥~.
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 10311
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 83998
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 1061
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 20
الموقع : آنا فلسطينية تربيت عالعتمة في بلد مآ فيهآ كهربآء لهيك كبرت مش شآيفة حدآ ..!!
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : بّلحًظٌة صِغّيّرة عرفُتُ ٱنٌك غّٱليّة كثًيّر وِعرفُتُ ٱنٌيّ خٌسًرٱنٌة كثًيّر ٱذٌٱ فُقَدُتُك ٱوِ ضعتُيّ منٌيّ لٱنٌوِ ٱلصِدُٱقَة مشّ ۂيّنٌ نٌلٱقَيّۂٱ فُيّٱريّتُ نٌقَدُر نٌحًٱفُظٌ عليّۂٱ .......صبوووووووو
اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 8:25 pm

جوجووووو

والله المنتدى نور برجعتك من تاني

الحمد لله انك رجعتيلنا من جديد

والله اشتقناللك كثييييييييير كثيييييييييير

والمنتدى مو حلو بلاكي

نورتي من جديد حبيبتي



يـآ قـآرئ حروِف فلسطينَ عـلّل معـآنـيهآ ،،

وِسلّـم عـلى [ آلشـّرف ] وقُل لهُ كُلّ آلشّـرفِ فيهـآ ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 9:14 pm

تسلمي يا احلى شيمو 
منوره بوجودك الله يخليلي اياكي وما يحرمني منك 
حبيبتي شيموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير متصل
♥~.مدير الموقع @ ♥~.
♥~.مدير الموقع @ ♥~.
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : الاردن - jo
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : ذكر
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 6501
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 36302
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 1167
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 25
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : اشتقتتتت ل ايام المنتدى كثير



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 9:28 pm

لولولولولولوولولولوولولولولولوولولولولوولولولولولويش





منوره ياجوانا صدقيني المنتدى بدونك ممل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أوصيكم لاتنسوني من دعواتكم في ظهر الغيــب

حسابي  الجديد على الفيس بوك
Mohammad Rababah



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://seba.own0.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 9:38 pm

شكرا منوره بوجودكو 
تسلم اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الحياة
メ メ‎‏ صباوي متالق メ メ‎‏
メ メ‎‏ صباوي متالق メ メ‎‏
avatar

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 392
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 6181
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 96
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 21
الموقع : في قلب حبيب لن ينساني
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : وما زلت حافظ لترآث أحبابي ..
بعقل خطاه إلى الذكريآت تتجه ...
اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الخميس أبريل 03, 2014 10:58 pm

هلا نورتينا نحنا كنا عارفين إنك مش رح تروحي إنك رح ترجعي لأننا احنا منحبك وانتي بتحبينا


في مرحلة من حيآتك ؛ سوف تدرك أن هنآك بعض آلأشخاص يعيشون معك في قلبك
وﻵ يعيشون معك في حيآتك ... .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الجمعة أبريل 04, 2014 1:51 pm

تسلمي حبيبتي المنتدى منور بوجيدك يا حلوه
طبعا انا بحبكو واشتقتلكوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الانوشة
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 1758
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 19353
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 364
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 19
الموقع : في قلوبكم البيضاء
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : لكل شخص جرحني

لكل انسان اردة ان يدمرة كرامتي

لكل شخص كرهني

لكل انسان تكلم عني في غيابي

انا لن اهتم لاي واحد من هؤلاء الاربعة

انا بنت بكرامتي وعزتي وقيمتي اقول لكل انسان غلط في حقي

حسبي الله ونعم الوكيل فيك

شكرا.

اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الجمعة أبريل 04, 2014 2:43 pm

منورة بطلتك ورجعتك الحلوة


كوكتيل  1.2.3 تحيا الخضرا 
واي واي ... واي واي 
مارنيش نسمع والو قول قاع 1.2.3. فيفا لرجيري 
واي واي ....واي واي 
كلنا الجزائر 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الجمعة أبريل 04, 2014 2:50 pm

تسلمي حبيتبي حليمه شكرا
منوره بوجودك طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الانوشة
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
メ メ‎‏ صباوي ملكي メ メ‎‏
avatar



دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 1758
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 19353
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 364
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 19
الموقع : في قلوبكم البيضاء
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : لكل شخص جرحني

لكل انسان اردة ان يدمرة كرامتي

لكل شخص كرهني

لكل انسان تكلم عني في غيابي

انا لن اهتم لاي واحد من هؤلاء الاربعة

انا بنت بكرامتي وعزتي وقيمتي اقول لكل انسان غلط في حقي

حسبي الله ونعم الوكيل فيك

شكرا.

اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الجمعة أبريل 04, 2014 2:52 pm

النور نورك حبيبتي جوانا


كوكتيل  1.2.3 تحيا الخضرا 
واي واي ... واي واي 
مارنيش نسمع والو قول قاع 1.2.3. فيفا لرجيري 
واي واي ....واي واي 
كلنا الجزائر 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الجمعة أبريل 04, 2014 3:08 pm

تسلميلي حليمه
مشكوره يا حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
siba
♥~.اداري @ ♥~.
♥~.اداري @ ♥~.
avatar

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 5884
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 42290
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 717
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 19
الموقع : في قلوب محبينني... وفي علبة الدردشة.....
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : بلحـــظه صغيــره عرفــت إنكــ غاليــه كثيـر وإنــي خسرانــه كثير ..
إذا فقدتــكــ أو ضعتي مني..
لأنو الصداقــه مش هيّــن نلاقــيهــا !
يــــا ريـــت نقدر نحـــافظ عليهــــا .
اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   السبت أبريل 05, 2014 3:07 pm

اححححححح احمم واناااااااا رجعت هههه
جوجو وايمو وشيمو وحنووون ورنوش وكل صديقاتي اشتقتللللللللكن كثير كثير 
واشتقت لاخواتي واخوتي بالمنتدى
بس الحمدلله على كل حال وجوانا اكيد بتعرف انو انا واياها غبنا عن المنتدى لاسباب الدراسه وهيك
بس عنجد منغدرش نبعد لانو في ناس منغدرش نبعد عنهم!
اشتقت للمنتدى ...
وانا بحبك جوجو =)


[b]لما كنت صغيرة !~
كنت اموت النملة بعدين يوجعني قلبي
لما اهلها يتجمعوا عليها !
بعدين اموتهم كلهم مشان
ما يشتاقولها 
وهيك كان يرتاح ضميري 
"!~[][/b]

[b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/b]
[b]يا عمّي أنا حنونه من يوم يومي!# [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]

[b]تحياتي: صبا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   السبت أبريل 05, 2014 3:48 pm

منوره صبوشتني حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
siba
♥~.اداري @ ♥~.
♥~.اداري @ ♥~.
avatar

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: :
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. :
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ :
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 5884
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 42290
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 717
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 19
الموقع : في قلوب محبينني... وفي علبة الدردشة.....
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : بلحـــظه صغيــره عرفــت إنكــ غاليــه كثيـر وإنــي خسرانــه كثير ..
إذا فقدتــكــ أو ضعتي مني..
لأنو الصداقــه مش هيّــن نلاقــيهــا !
يــــا ريـــت نقدر نحـــافظ عليهــــا .
اُُوًُسمثٌتًُيٌ :

مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الأحد أبريل 06, 2014 11:21 am

بوجودك جوجو يا غاليه =)


[b]لما كنت صغيرة !~
كنت اموت النملة بعدين يوجعني قلبي
لما اهلها يتجمعوا عليها !
بعدين اموتهم كلهم مشان
ما يشتاقولها 
وهيك كان يرتاح ضميري 
"!~[][/b]

[b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/b]
[b]يا عمّي أنا حنونه من يوم يومي!# [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]

[b]تحياتي: صبا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني   الأحد أبريل 06, 2014 11:56 am

تسلمي صبو حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رجعت عشان ناس عرفت قديش بحبوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبا ::  ɣ־ˉ‾ˉ־●ـ‗( العالم الترفيه) _‗ـ●־ˉ‾ˉ־ɣ :: التهانى و الإهداءات-