منتدى صبا
ياهلا وسهلا

نور المنتدى
*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 508087988 بطلتك الرائعه

اذا كانت زيارتك الاول للمنتدى

منتدى فرقة صبا الرسمي

فارجو *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 155604164 منك انا تسجل

معنا وان *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 2005091797 ترينا ابداعك

فهنا مقر *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 1289332685 للابداع

حيقث يجتمع عشاق فرقة صبا *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 3499814953 وونجومه

لتسجيل انقر على زر التسجل
then keo

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 2859151220
منتدى صبا
ياهلا وسهلا

نور المنتدى
*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 508087988 بطلتك الرائعه

اذا كانت زيارتك الاول للمنتدى

منتدى فرقة صبا الرسمي

فارجو *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 155604164 منك انا تسجل

معنا وان *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 2005091797 ترينا ابداعك

فهنا مقر *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 1289332685 للابداع

حيقث يجتمع عشاق فرقة صبا *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 3499814953 وونجومه

لتسجيل انقر على زر التسجل
then keo

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 2859151220

٠•●♥ موقع صبا الرسمي اناشيد - فيديو - اخبار - صور- ترفيه - متعه ♥●•٠·

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الأحد نوفمبر 11, 2018 2:11 am
الإثنين فبراير 12, 2018 6:11 pm
الجمعة ديسمبر 01, 2017 8:45 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:54 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:53 pm
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:52 pm
السبت نوفمبر 25, 2017 5:30 pm
الأحد فبراير 05, 2017 9:50 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:42 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:35 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:32 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:22 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:20 pm
الأربعاء مايو 25, 2016 9:16 pm

3

شاطر

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadola sweet
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
hadola sweet

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 47890910
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 010
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 0e3f434260f401
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 7602
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 15989
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Aslee10
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 94
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 28
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : استغفر الله العظيم
اُُوًُسمثٌتًُيٌ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت KxuTw

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Empty
مُساهمةموضوع: *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت   *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Emptyالجمعة يناير 06, 2012 5:17 pm

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين :
ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت

*SC* إذا لم تكن المرأة ( شئ عظيم )
لما جعلها الله حورية يكافئ بها المؤمن

*SC* كن مثل الفاصلة ( ، ) إذا رأيت موقف يحزنك ضعها وأكمل طريقك ..
ولا تكن مثل النقطة ( . ) تنتهي آمالك عند موقف صآدفك ..

*SC* كل ملك كان طفلاً باكياً .. وكل بناية عظيمة كانت خريطة ..

*SC* ليس مهماً من أنت اليوم " المهم من ستكون غداً "

*SC* من التناقض ان يود كل شخص أن يعيش طويلاً
لكن لا أحد يرغب في أن يصبح عجوزاً

*SC* ليس لكل سقوط نهاية .. فسقوط المطر أجمل بداية

*SC* قال احدهم:لو قيل لي إن [بعد] العسر يسرا لاستبشرت وتفاءلت!!..فكيف وقد قال سبحانه ( إن [مع] العسر يسرا )..
رب الهمنا صبرا ورضى .. .

*SC* لآ تستخدم فمك الا لشيئين [ الصمت والآبتسامة ]
الابتسآمه : لـ حل المشكلآت ..
الصمت : لـ تجآوز المشكلآت ..

*SC* سفينة (تايتنك)
بناها أفضل خبراء السُفُن
وسفينة ( نــوح ) بُنيت من دون أيّ خِبرة
الأولى غرِقت والثانية حملت البشرية

أميرة الشام
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت HLcCv

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Oou_bm10
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 010
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 0e3f434260f502
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 13432
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 25646
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 3abaa610
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 148
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 32
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : اشتقتلكو كتييير ♥️♥️♥️
اُُوًُسمثٌتًُيٌ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت KxuTw

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت   *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Emptyالسبت يناير 07, 2012 6:48 am

روووووووووعة يسلموو عالموضوع

أفتخر باسلامي
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
أفتخر باسلامي

الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 2
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 3377
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 8491
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Drsee10
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 7
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 29
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوا أعمالكم قبل أن توزن لكم.

مُساهمةموضوع: رد: *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت   *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Emptyالسبت يناير 07, 2012 8:20 am

Cool
hadola sweet
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
メ メ‎‏ صبباوي مميز メ メ‎‏
hadola sweet

دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 47890910
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 0e3f434260f401
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 7602
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 15989
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Aslee10
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 94
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 28
♥|رسالتي: ♥|رسالتي: : استغفر الله العظيم

مُساهمةموضوع: رد: *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت   *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Emptyالسبت يناير 07, 2012 5:37 pm

يسلمو ع المرور
مرومة
♥~.مشرف/ــه دردشه ♥~.
♥~.مشرف/ــه دردشه ♥~.
مرومة

♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Egypt10
الوسـٌائـٍط♥ الوسـٌائـٍط♥ : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت 1
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 7717
♥|[نًـقآطيَ: ♥|[نًـقآطيَ: : 12956
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Drsee10
♥|[التقيًمَ: ♥|[التقيًمَ: : 2
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 31

مُساهمةموضوع: رد: *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت   *SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت Emptyالإثنين يناير 09, 2012 6:20 am

رووووووووووووعة بجد ماشاءالله يسلمووووووو الفنانة

*SC* معظم مشكلاتنا الشخصيه تقع بسبب الفجوه بين : ما أقصده " أنا " ، وما تفهمه " أنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» كود وضع اطار حول الصوره الشخصيه
» الفتاة التي أغرت معظم سكان العالم بجمالها وفتنتهم بزينتها
» امريكي يسلم بسبب ابتسامه!!!!!!!!!!
» اعتذار عن الغياب بسبب الاختبارات
» بسبب اهمال الابناء لرسالة الاباء